رسمياً: موعد إجازة عيد الفطر للموظفين العاملين بالدولة والقطاع الخاص والبنوك والبورصة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

قامت الحكومة وبشكل رسمي بتحديد موعد إجازة عيد الفطر لهذا العام 2018، وذلك بعد قيام البحوث الفلكية بحساب  وتحديد موعد نهاية شهر رمضان وغرة شوال، والذي يوافق الجمعة القادمة وفق الحسابات الفلكية بمصر والسعودية والتي أكدها معهد الفلك الدولي الكائن بأبو ظبي في دولة الإمارات العربية المتحدة.

موعد إجازة عيد الفطر 2018 لجميع موظفي الدولة

حيث أصدر اليوم مجلس الوزراء وحكومة تسيير الأعمال بقيادة المهندس شريف إسماعيل، قراراً بتحديد موعد إجازة عيد الفطر 2018، والتي ستبدأ من يوم السبت الموافق 16 يونيو، وتنتهي يوم الإثنين الموافق الثامن عشر من الشهر الجاري، وذلك لجميع الموظفين العاملين بالدولة وشركات قطاع الأعمال والقطاع العام.

إجازة عيد الفطر 2018 للعاملين بالبنوك

ومن جهة أخرى فقد أعلن البنك المركزي أن يومي الأحد والإثنين القادمين إجازة رسمية، وذلك بالنسبة لجميع الموظفين العاملين بالبنوك والبورصة، على أن يتم استئناف العمل يوم الثلاثاء 19 يونيو الجاري.

إجازة عيد الفطر المبارك للعاملين بالقطاع الخاص

أما بالنسبة إلى إجازة عيد الفطر 2018 للعاملين بالقطاع الخاص فقد أعلن السيد وزير القوى العاملة محمد سعفان، أنه تم الاتفاق مع أصحاب الأعمال على منح العاملين بالقطاع الخاص يوم إضافي إجازة في عيد الفطر المبارك لهذا العام، وهو يوم الأحد وبأجر كامل، وأضاف أنه لصاحب العمل الحق في تشغيل العاملين أيام الإجازة حال حاجة العمل إليهم، على أن يتقاضى العامل أجر إضافي نظير عمله في أيام إجازة عيد الفطر المبارك.

 

 

إقرأ أيضاً

أخبار ذات صلة

0 تعليق