اخبار نادى الزمالك اليوم الاحد 15 / 4 / 2018 عقوبة على عبد الله جمعة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

شهد نادى الزمالك اليوم الأحد الموافق 15 / 4 / 2018 العديد من الأخبار الهامة والتى يأتى على رأسها توقيع عقوبة على عبد الله جمعة بسبب مشادته مع زميله أحمد رفعت بالمران.

الزمالك: فترة غياب الشناوى قد تصل لـ8 أشهر.. واحتمالية عمل ترقيع عظمى

كشف أيمن حافظ مدير الكرة بنادى الزمالك، عن إرسال الدكتور محمد أسامة طبيب الفريق خطابًا إلى المستشار مرتضى منصور رئيس النادي، بتفاصيل إصابة أحمد الشناوى حارس الفريق والتى تعرض لها الخميس الماضى خلال مباراة الاتحاد السكندرى بالجولة الـ31 لبطولة الدورى العام.

خطاب طبيب نادى الزمالك لرئيس النادى
خطاب طبيب نادى الزمالك لرئيس النادى

وكشف خطاب طبيب نادى الزمالك المرسل لرئيس قلعة ميت عقبة أن فترة غياب أحمد الشناوى حارس الفريق تتراوح من 6 إلى 8 أشهر.

أحمد الشناوى

كهربا يكشف لـ"اليوم السابع" حقيقة وتفاصيل العرض الإنجليزى

كشف الدولى المصرى محمود كهربا صانع ألعاب الزمالك والمنتخب الوطنى، عن تلقيه بالفعل اتصالات لللنتقال إلى الدورى الإنجليزى فى الموسم المقبل، موضحًا أنه تواصل بعد ذلك مع مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك لبحث الأمر.

أضاف كهربا فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع": "المفاوضات حاليًا مع وكيلى أحمد يحيى بعدما تواصلت مع المستشار مرتضى منصور وشرحت له الموقف بالكامل ورحب بانتقالى فى الموسم القادم للدورى الإنجليزى وطلب منى إحضار العرض بشكل رسمى لنادى الزمالك فى الأيام الجارية لمناقشته والوصول لاتفاق حول الصفقة".

مران الزمالك.. تأهيل طارق حامد ورفع اللياقة البدنية بتعليمات خالد جلال

أدى لاعبو الزمالك، تدريبات بدنية وتأهيلية قوية على هامش المران المقام حاليًا على ملعب النادى فى إطار الاستعدادات لمواجهة المقاولون العرب الأربعاء المقبل بالجولة الـ32 لمسابقة الدورى المصرى الممتاز.

"شوطة" وراء مشادة رفعت مع عبد الله جمعة.. وصلح فى النهاية بالزمالك

وقعت مشادة كلامية بين أحمد رفعت وعبد الله جمعة فى مران الزمالك اليوم الأحد، ضمن استعدادات الفريق الأبيض لمواجهة المقاولون العرب، يوم الأربعاء المقبل، فى الجولة الـ32 بالدورى الممتاز.

عبد الله جمعة

الزمالك يعاقب عبد الله جمعة ماديا بسبب واقعة رفعت

قرر الجهاز الفنى لفريق الزمالك بقيادة خالد جلال، توقيع غرامه مالية حسب اللائحة على عبد الله جمعة صانع ألعاب الفريق الأبيض بسبب عدم التزامه بتعليمات الجهاز الفنى فى مران اليوم.

الزمالك يخطر حازم إمام وهيما برفع الإيقاف بعد مواجهة الذئاب

أخطر إسماعيل يوسف، عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، والمشرف العام على الكرة، الثنائى حازم إمام ومحمد إبراهيم لاعبى الفريق الأبيض، بعد نهاية التحقيقات معهما، إنه عليهما خوض مران الغد فى صالة الجيمانزيوم، على أن يتم رفع الإيقاف عنهما بعد انتهاء الفريق الأبيض من مواجهة المقاولون العرب، المقرر لها يوم الأربعاء المقبل، فى الجولة الـ32 بالدورى الممتاز.

وكشف مصدر مسئول بالزمالك، إن التحقيقات جاءت عبارة عن مذكرة قدمت من أيمن حافظ مدير الكرة ومذكرة من ثنائي الفريق حول أحداث تدريب الأسبوع الماضي، وعقب نهاية تحقيق اليوم قال إسماعيل يوسف للثنائى: "إنتم متلزمين بتيجوا في ميعادكم والموضوع بالكامل سيحل بصفة ودية وأعدكم برفع الإيقاف عنكم بعد مباراة المقاولون والعودة مع زملائكم عقب تلك المباراة".

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق