أفضل 4 ألعاب متاحة الآن على جهاز "إكس بوكس وان"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

على الرغم من الشعبية الكبيرة التى يتمتع بها جهاز سونى "بلاى ستيشن 4"، إلا أن "إكس بوكس وان" من مايكروسوفت أيضا تمكن من جذب الملايين من المستخدمين حول العالم خلال السنوات الماضية، وإذا كنت من محبى هذا الجهاز، فهناك عدد كبير من ألعاب الفيديو المميزة التى تم إطلاقها خلال العام الحالى، والتى نرصد لك بعض منها فيما يلى.

 

Sea of thieve

من ألعاب الفيديو التى تضم عددا كبيرا من المغامرات والأحداث والمطارات المسلية، بالإضافة إلى أنه تم تصميمها بشكل متقن وتعتمد على عدد من الشخصيات المميزة، وتم إطلاقها رسميا على إكس بوكس وان خلال شهر مارس الماضى.

Sea of thieve
Sea of thieve

 

A way out

محبو ألعاب المغامرات لديهم عدد كبير من الخيارات المميزة التى يمكنهم الاستماع بها خلال تلك الفترة، وتم إطلاقها رسميا فى 23 مارس من عام 2018 الحالى.

A way out
A way out

 

Far Cry 5

من أبرز ألعاب الفيديو المتوفرة على كل من إكس بوكس وان وبلاى ستيشن 4، وتلك اللعبة بنسخها المختلفة تعد من الأكثر مبيعا بين مستخدمى أجهزة الألعاب طوال السنوات الماضية.

Far Cry 5
Far Cry 5

 

FE

لعبة مغامرة مميزة، تسافر خلالها عبر الغابة الاسكندنافية الأسطورية وتتواجه وجها لوجه مع أسرار الغابة وكذلك المخلوقات الغامضة، وسوف يكون لديك طيور ترشدك، والحيوانات التى تحارب من أجلك عندما تواجه هجومًا.

FE
FE

0 تعليق