"ريأكت" الطائرة الجديد على فيس بوك خطأ فنى والشركة تعتذر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أضاف موقع فيس بوك عن طريق الخطأ رد فعل جديد بجانب "القلب والوجه الحزين والضحك والغضب والدهشة والـLIKE"، وكان الرمز الجديد عبارة عن طائرة، وهو الأمر الذى أثار حيرة المستخدمين، خاصة أن الشركة لم تعلن عن إطلاقه بشكل رسمى، كما أنها لم تبرر السبب فى اختيار الطائرة بشكل خاص، خاصة أن تلك الرموز محددة منذ إطلاقها أول مرة كجزء من زر LIKE فى عام 2016.

ووفقا لموقع "ديلى ميل" البريطانى فوجئ بعض المستخدمين أنهم أصبحوا قادرين على الرد على مشاركات Facebook باستخدام صورة صغيرة على شكل طائرة، وكان هذا الرمز متاح فقط لمستخدمى Android الذين قاموا بتحميل أحدث إصدار من التطبيق.


ريأكت الطائرة

وقالت شركة فيس بوك إن هذا الرمز تم إنشاؤه كجزء من"هاكاثون فيس بوك"، وهو اجتماع تعقده الشركة كل ستة إلى ثمانية أسابيع، لتبادل الأفكار الجديدة، ونتج عنه هذا "الإيموشن"، وتم إطلاقه للمستخدمين عن طريق الخطأ، واعتذرت الشركة التكنولوجية العملاقة عن هذا الأمر، وعملت على تصحيح الخطأ وإزالة رمز الطائرة الجديد.

واستغل البعض الفرصة للمزح حول افتقار Facebook إلى زر "عدم الإعجاب"، بينما كان الآخرون سعداء بالرمز السرى.

يذكر أنه على الرغم من أننا لا نعرف أبدًا مدى شعبية رد فعل رمز الطائرة، إلا أن فيس بوك كشفت عن ردود أفعالها الأكثر شعبية فى عام 2017، ووفقًا للشركة، كان القلب LOVE هو الأكثر شعبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق